رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الإسماعيلي يواجه سموحة في الجولة الأخيرة من الدوري الليلة

المصير

الجمعة, 16 أغسطس, 2024

10:57 ص

يستضيف فريق سموحة نظيره الإسماعيلي في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز. وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز الإسماعيلي 2-1.

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، خوض مباراة سموحة بتشكيلة من فريق 2005 تحت قيادة المدرب عمر جمال، وذلك بعد ضمان الفريق الأول بقاءه في الدوري. يأتي ذلك في ظل تواجد الفريق الأول في السعودية استعدادًا لمباراة ودية ضد الاتفاق السعودي غدًا السبت.

ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 33 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 وخسر 14، وسجل 33 هدفًا واستقبلت شباكه 41 هدفًا.

في المقابل، يحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 51 نقطة من 33 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 9 وخسر 10، وسجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 35 هدفًا.

ضمن النادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال البقاء في الدوري الموسم المقبل، بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب 1-1، مما أنهى صراع الهبوط بشكل رسمي بعد تأكد هبوط فرق الداخلية، المقاولون العرب، وبلدية المحلة إلى دوري الدرجة الثانية.

من جهة أخرى، يسعى فريق سموحة بقيادة أحمد سامي إلى تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة لتعزيز رصيده إلى 54 نقطة، ولإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن.