رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لاعب الزمالك: التعاقد مع إمام عاشور نقطة سوداء في تاريخ النادي الأهلي

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

02:12 ص


أكد أحمد دويدار، لاعب نادي الزمالك السابق، أن المنتخب المصري الأولمبي استحق الفوز على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح دويدار، في تصريحاته اليوم الأحد، أن المنتخب الأولمبي يمتلك العديد من المواهب القادرة على المنافسة على الميدالية الأولمبية، مشيراً إلى أن الفوز على أوزبكستان يعتبر إنجازاً في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها المنتخب.

وتطرق دويدار إلى أداء أحمد سيد "زيزو"، معبراً عن خيبة أمله في الأداء الذي قدمه حتى الآن في الأولمبياد، موضحاً أن زيزو يتعرض لهجوم شديد من جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "أحمد زيزو قدم مستوى متواضع أمام أوزبكستان، لكنه يظل أفضل لاعب في مصر، متفوقاً على لاعبي أجنحة الأهلي في الموسم الحالي من حيث الأرقام".

وأعرب دويدار عن استيائه من الموسم الحالي، واصفاً إياه بالأسوأ في تاريخ الكرة المصرية، وقال إن إمام عاشور، لاعب الأهلي، سيكون نقطة سوداء في تاريخ النادي العريق، نظراً لتورطه في إساءات سابقة لقيادات النادي "إمام عاشور سب قيادات الأهلي ثم انضم للنادي بعد ذلك، وهذا وصمة في تاريخ النادي صاحب المبادئ".

كما انتقد دويدار سياسة المدربين الحاليين في التعامل مع الناشئين، واصفاً أساليبهم بغير اللائقة، قائلاً: "80% منهم يتعاملون مع الناشئين بأسلوب غير محترم".

واختتم دويدار حديثه بالإشارة إلى بعض ممارسات لاعبي الدوري، مؤكداً أن بعضهم يلجأ إلى المعلقين للترويج لأنفسهم خلال المباريات، قائلاً: "عندما كنت في الزمالك، كان هناك لاعبين يتواصلون مع المعلقين لمدحهم خلال المباريات من أجل الشهرة".