رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

العشري: إقبال كثيف على معرض «أهلاً مدارس» في القاهرة.. وسعداء بخدمة المواطنين مع اقتراب العام الدراسي الجديد

المصير

الجمعة, 6 سبتمبر, 2024

05:45 م

أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن معرض "أهلاً مدارس" الرئيسي شهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين اليوم الجمعة. المعرض الذي انطلق يوم الخميس الماضي في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، يأتي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.


وأوضح العشري أن المعرض، الذي يستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، يتضمن جميع السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد، ويشمل جميع مراحل التعليم. وأضاف أن المعرض هذا العام يقدم خدمات مجتمعية متنوعة وتخفيضات على أسعار السلع لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، حيث تجاوزت الخصومات 30% على بعض السلع، بينما تُباع بعض المنتجات بأسعار التكلفة.


وأشار العشري إلى أن غرفة القاهرة قدمت دعماً مادياً لتجهيز المعرض، ما ساعد على تقديم أعلى نسب خصم على الأسعار. وطلب من المواطنين الاستفادة من الأسعار المخفضة والجودة العالية للسلع المتاحة في المعرض، مؤكداً أن هناك متابعة لحظية من الغرفة لضمان سير العمل بشكل يتناسب مع توقعات الزوار.


يضم المعرض مستلزمات وأدوات مدرسية متنوعة مثل الملابس والأحذية والحقائب المدرسية والزي المدرسي والكشاكيل والكراسات والأقلام، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأساسية والأدوات الإلكترونية بأسعار مخفضة.


كما يقدم المعرض هذا العام مجموعة من الخدمات الجديدة تشمل مشاركة الهيئة القومية للبريد، بعض شركات المحمول، شركات الحلول المالية، وجناحاً خاصاً بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.