رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إعلان تفاصيل الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة الاثنين المقبل

رحاب عنتر

الخميس, 29 أغسطس, 2024

12:28 م

كتبت رحاب عنتر

تحت شعار "بكرة أحلى بينا"، تستعد مؤسسة "أولادنا" لفنون ذوي القدرات الخاصة، برئاسة سهير عبد القادر، لعقد مؤتمر صحفي في السادسة مساء الاثنين 2 سبتمبر، بمكتبة القاهرة الكبرى في الزمالك، للإعلان عن تفاصيل الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة. الملتقى يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشهد حضور عدد من الشخصيات العامة وممثلي الجهات الداعمة.


ويرأس لجنة الملتقى الفنان الدكتور أشرف رضا، بمشاركة الفنانين بدوي مبروك كقوميسير، إيهاب كشكوشة، أحمد عبد الفتاح، مروة الشاذلي، أمينة سالم، ومريم فريد. كما تم تنظيم لجنة الورش الفنية بقيادة إيمان عزام، هبة الدويك، وأسماء هريدي.


جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ستُقام بدار الأوبرا خلال الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر، بالتزامن مع مهرجان فنون الفلكلور الأفروصيني. الملتقى يُعقد بالتعاون مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، ومؤسسات المجتمع المدني، منها وزارات الثقافة، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشئون المصريين بالخارج، التخطيط والتنمية الاقتصادية، السياحة والآثار، الشباب والرياضة، بالإضافة إلى المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.