رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي بعد إحالته للتحقيق: "أرجو قبول اعتذاري وسأزوركم قريبًا"

رحاب عنتر

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

01:34 م

أصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذارًا رسميًا للشعب التونسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول سوء المعاملة التي تعرض لها في مطار قرطاج الدولي. جاء ذلك عقب قرار نقابة المهن الموسيقية بتحويله للتحقيق.


ظهر شاكوش في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، حيث قال: "مساء الخير على الجميع وعلى شعب تونس الكريم. أود أن أعتذر عن اللايف الذي صدر مني في الأيام الماضية، والذي قد يكون فُهم خطأ وكأنه إساءة للشعب التونسي. أؤكد أنني لا يمكنني أبدًا أن أسيء للشعب التونسي، فهم أهلي وناسي، وتونس الخضراء معروفة بفنها وجمالها".


وأضاف: "أصدقائي التوانسة يعرفون جيدًا مدى حبي لتونس. بمجرد أن تُذكر كلمة حفلة في تونس، أكون أول من يستعد للسفر. أعتذر من كل قلبي للشعب التونسي الكبير والصغير، وأتمنى أن يقبلوا اعتذاري. سأكون في تونس قريبًا، وسنحتفل سويًا في أقوى حفلات".


في هذا السياق، كان الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بتحويل شاكوش للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام لجنة التحقيقات. وقال كامل في بيان: "تصريحات حسن شاكوش غير مدروسة وقد تؤدي إلى تعكير صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين، وهو ما لا يمكن قبوله".