رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حمد إبراهيم يكشف تفاصيل غياب نجم الفريق ويؤكد: الإسماعيلي على الطريق الصحيح نحو اللقب

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 25 أغسطس, 2024

10:26 ص

عبّر حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر 2024-25 التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

وفي تصريحات له عقب فوز الإسماعيلي على طلائع الجيش، أعرب حمد إبراهيم عن رضاه التام عن أداء لاعبي الإسماعيلي، مشيداً بأداء الفريق في المباراة وتحقيقهم انتصاراً مستحقاً.

 وأضاف أن هذا الفوز سيعزز ثقة اللاعبين ويدفعهم لمزيد من الانتصارات في الأدوار المقبلة من البطولة، قائلاً: «أشكر لاعبي الإسماعيلي على الجهود التي بذلوها في مواجهة طلائع الجيش».

أما بشأن غياب عبد الرحمن مجدي عن المباراة، أوضح حمد إبراهيم أن القرار يعود إلى إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي. وأشار إلى أن القرار جاء لتفادي وضع اللاعب تحت ضغط زائد، خاصةً وأنه يقدم مستوى رائعاً هذا الموسم وهناك عدة عروض تلقاها، مما قد يؤثر على تركيزه في الملعب.

كما أشار حمد إبراهيم إلى أن الجهاز الفني لم يحسم بعد موقف رحيل باسم مرسي عن الإسماعيلي، معبراً عن استمرار التقييم للوضع الحالي.