رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد 22 عامًا من ذئاب الجبل.. أحمد عبد العزيز يتعاقد على دور عمدة في مسلسل "فهد البطل"

رحاب عنتر

الجمعة, 23 أغسطس, 2024

03:21 م

رحاب عنتر

 

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن انضمام الفنان أحمد عبد العزيز لفريق عمل مسلسله الجديد "فهد البطل"، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

 

لأول مرة بعد 22 عامًا... يتعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على دور رجل صعيدي، حيث أنه من المقرر أن يجسد شخصية عمدة قرية سمالوط يدعى غلاب، وهو عمدة قرية سمالوط.

 

وأعلن أحمد العوضي هذا الخبر بشكل رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية استوري، حيث نشر صورة للفنان أحمد عبد العزيز معلنًا خلالها انضمامه لفريق عمل المسلسل.

 

 فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي وأحمد عبد العزيز وميرنا نور الدين، تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام، ومازال التعاقد مع باقي فريق العمل حتى الآن، لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

 وفي السياق ذاته، أعلن الفنان أحمد العوضي عن مسابقة جديدة، لمسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الملك"، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم، وسيختار 10 أشخاص بشكل عشوائي، ولكل فائز مبلغ 10 آلاف جنية، وذلك خلال 4 أيام.

 

وكتب أحمد العوضي منشورًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "سؤال المسابقه، اسمي في مسلسل الملك رمضان ٢٠٢٥  ان شاء الله هيبقي

١- عامر الملك

٢_ فهد الملك

٣ _ صبري الملك ".


وتابع العوضي: "هختار  من اخواتي عشر فايزين، كل فايز ١٠ آلاف إن شاء الرحمن، أربع أيام وهنطلع اللايف الحلو بتاعنا ان شاء الله".


وجاء ذلك، عقب تعاقد أحمد العوضي على مسلسله الجديد، والذي أعلن عنه خلال الأيام القليلة الماضية، والمقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القادمة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2025.


حيث كتب العوضي منشورًا على فيسبوك، قائلًا: "مسلسل الملك


رمضان ٢٠٢٥ ان شاء الله، وزي ما وعدتكم سؤال المسابقه هيبقي الساعه ٦ ان شاء الله".