رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«بتحارب ومش بيذيعوا حفلاتي إلا مشوهة»... علي الحجار يكشف أسباب عدم عرض حفله في مهرجان القلعة

رحاب عنتر

الجمعة, 23 أغسطس, 2024

11:15 ص

كتبت: رحاب عنتر


أعرب الفنان علي الحجار عن استيائه من عدم إذاعة حفله الأخير، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي على مسرح المحكي ضمن فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء. وأوضح أن قرارًا قد اتخذ بعدم إذاعة حفله، وتم الاستعاضة عنه بإذاعة حفلة أخرى من مهرجان العلمين.


ونشر علي الحجار عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "أعتذر لكم عن المنشور الذي نشرته أمس بخصوص موعد إذاعة حفلتي في القلعة على قناة الحياة، والذي كان مقررًا أن يكون الساعة 12:30. ولكن، كما جرت العادة، تقرر عدم إذاعة حفلتي تحديدًا، وكان البديل إذاعة حفلة أخرى من مهرجان العلمين".


وأضاف الحجار أن هذا الأمر ليس بجديد، حيث يشعر أن هناك تعمدًا لتشويه صورته أمام جمهوره، قائلاً: "من الضروري توضيح أن عدم إذاعة حفلاتي أصبح أمرًا معتادًا، وإذا تم عرض أي حفل، فإنه يُعرض بشكل مشوه وملئ بالأخطاء، أو بدون تنويه مسبق حتى لا يعلم الجمهور بموعد إذاعته".


ووجه الحجار رسالة اعتذار لجمهوره، قائلاً: "أعتذر مرة أخرى، وأريدكم أن تعلموا أن ما يحدث ليس بيدي. رغم أن التيار قوي، أعدكم أنني سأواصل تقديم فن يحترم عقولكم وإحساسكم".


يُذكر أن علي الحجار كان قد أعلن عبر حسابه على فيسبوك عن موعد إذاعة حفله في مهرجان القلعة الدولي، حيث كتب: "من حفل مهرجان القلعة، الحفل سيذاع الساعة 12:30 ص بتوقيت القاهرة على قناة الحياة".