رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الخطيب يقطع علاجه لحسم ملفات مهمة بالأهلي قبل عودته لفرنسا

المصير

الخميس, 8 أغسطس, 2024

05:37 م


كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بقطع رحلته العلاجية في فرنسا والعودة إلى القاهرة، بهدف التركيز على حسم عدد من الملفات الهامة التي أثيرت في الفترة الأخيرة. 

وأوضح الليثي خلال برنامج "10 و 10" على إذاعة "أون تايم سبورت آف آم" أن الخطيب من المتوقع عودته إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد إجرائه عدة جلسات في فرنسا للتعافي من آلام الظهر.

وأضاف الليثي أن رئيس الأهلي استغل وجوده في فرنسا لحضور بعض مباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس، بناءً على دعوة من صديقه المُقرّب الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وبالعودة إلى القاهرة، سيتولى الخطيب حسم بعض الملفات الحساسة، بما في ذلك الأزمات المتعلقة بالمدير الفني مارسيل كولر، والتعاقدات المقترحة لفريق الكرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى ملف اللاعب خالد الجوادي الذي يعمل كمترجم لكولر، واللاعبين الذين غادروا الفريق.

وأكد الليثي أن تصريحات كولر حول عدم رضاه على ملف الصفقات أثارت غضب الخطيب، مما دفعه لعقد جلسات مهمة مع المدير الفني، ولجنة التخطيط، وأمير توفيق، لمناقشة هذه القضايا بجانب جلسات أخرى مع مجلس الإدارة لبحث الأمور الإدارية للنادي.