رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"كلها كانت هزار وتريقة".. هل تزوجت هدير عبد الرازق أم لا؟

المصير

الإثنين, 5 أغسطس, 2024

10:52 ص

تصاعدت التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي حول حالة هدير عبد الرازق الزوجية بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها من شخص يدعى حسين أحمد، يعمل مهندساً. 

الصورة أثارت موجة من الجدل والتعليقات، على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد أن قامت هدير بحذفها بسرعة.. فهل تزوجت فعلاً؟ وهل كانت هذه القسيمة حقيقية أم مجرد خدعة؟

نشر الصورة وحذفها بسرعة

في خطوة غير متوقعة، نشرت هدير عبد الرازق، البلوجر المصرية المعروفة، صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله اتجوزت راجل محترم".

هذا المنشور أعادها إلى صدارة التريند وأثار فضول المتابعين حول حقيقة هذا الزواج، خاصة بعد أن قامت بحذفه بعد وقت قصير من نشره.

ردود فعل المتابعين

وتفاوتت ردود فعل المتابعين بين السخرية والتشكيك في صحة الصورة، حيث قال أحدهم: "إيه ده يا معجزة المعجزات، لحقتي تنسي البلوة اللي حصلت لك بالسرعة دي؟".

 هذه التعليقات دفعت هدير لحذف المنشور سريعاً، ولكن ذلك لم يمنع تداول الصورة على نطاق واسع.

هدير توضح الحقيقة

بعد سيل الانتقادات، خرجت هدير عبد الرازق لتوضح حقيقة ما جرى من خلال فيديو نشرته على "فيسبوك"، قائلة: "كان مجرد هزار وتريقة"، موضحة أنها فبركت صورة القسيمة بالتعاون مع صفحة متخصصة في الفوتوشوب لرؤية رد فعل المتابعين.

كما أكدت هدير أنها لا تستطيع الزواج في الوقت الحالي لأن شهور العدة لم تنتهِ بعد.

 جاء هذا التوضيح بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب نشر الصورة، حيث قالت: "أنا نزلتها ومعرفش أن الموضوع هيقلب جد وبعدين أتجوز تاني إزاي وشهور العدة لسه مخلصتش".

يُذكر أن هدير عبد الرازق كانت قد تعرضت لأزمة كبيرة بعدما تسرب لها فيديو غير لائق مع شاب، حيث أوضحت حينها أن هذا الشاب كان زوجها وأن الفيديو تم تصويره دون علمها.