رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

متحدث الزمالك  لـ "المصير" يعلن المفاجأة الكبري لجماهير القلعة البيضاء: مبروك بن شرقي ورفع وقف القيد

ادم صالح

السبت, 3 أغسطس, 2024

01:41 م

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن مفاجأة كبرى لجماهير القلعة البيضاء، اليوم السبت، وهذه المفاجأة تتلخص في رفع إيقاف قيد الزمالك من الفيفا وصفقة معشوق الجماهير النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات لموقع "المصير"، أن نهاية أزمة وقف قيد الزمالك ستنتهي يوم الإثنين القادم رسميا، خاصة بعد تسوية المستحقات الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب وتم دفع مليون دولار للاعب في وقت سابق والفيفا اعترفت بذلك من خلال بيان رسمي، موضحا أنه بالنسبة للقضايا المتبقية هي 3 من مساعدي فيريرا ولهم 39 ألف دولار وسيتم تحويلهم غدا الأحد.

وأضاف أحمد سالم، أن مع بداية عمل البنوك غدا الأحد سيتم إرسال 39 ألف دولار لمساعدي فيريرا الثلاثة وأيضا اللاعب أتشمبونج له 90 ألف دولار وبهذا يكون الزمالك سدد كل المستحقات التي تخص وقف القيد.

وتابع المتحدث الرسمي، أن كل هذه القضايا هي إرث مجلس إدارة الزمالك السابق في عهد مرتضى منصور، فدور المجلس الحالي هو حل جميع المشاكل والقضايا حتى يستقر النادي.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن بالنسبة لصفقة أشرف بن شرقي هو مطلب جماهيري فهذه الصفقة في طريقها للانتهاء وسيكون بن شرقي لاعبا في صفوف الزمالك في الموسم الجديد مقابل مليون و500 الف دولار.