رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي ينهي صفقة عفريت الدوري المصري: اسمه هيعمل صداع للزملكاوية

ادم صالح

السبت, 3 أغسطس, 2024

01:03 م

حرب خطف الصفقات الجديدة بدأ مبكرا بين الأهلي والزمالك، فكل نادي يطمح في جلب صفقات قوية تصنع الفارق مع فريقه في الموسم الجديد، ومعروف أن كل ميركاتوا تشتعل المنافسه بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء على ضم الصفقات الجديده ودخل بيراميدز في المعادلة.

وفي هذا السياق، كشف أمير توفيق المسئول في لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي ومعه المهندس عدلي القيعي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص انهاء صفقة هتهز الدوري المصري وهذه الصفقة هي نجم سابق في نادي الزمالك.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، أن كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي طلب هذا النجم بالإسم وهو مصطفى فتحي جناح منتخب مصر وبيراميدز الحالي والزمالك السابق.

وتابع مسئول لجنة التعاقدات، أن طلبات كولر أوامر في النادي الأهلي، موضحا أننا بدأنا في جس نبض مصطفي فتحي وهو لاعب كبير ويمثل إضافة قوية لأي فري يلعب به وكان رده علينا أنه مرحب جدا للعب في صفوف الأهلي خلال الموسم القادم.

وأضاف توفيق في تصريحاته لموقع"المصير"، أن شبه حسمنا كل الاتفاقات مع مصطفي فتحي ووكيله أحمد يحيي، وباقي فقط رتوش نهائية مع إدارة نادي بيراميدز لأنه يملك اللاعب.

وأختتم مسئول لجنة التعاقدات في الأهلي تصريحاته، أن صفقة مصطفي فتحي باتت قريبة جدا من النادي الأهلي في الموسم القادم.