رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قرارات عاجلة من رابطة الأندية بشأن أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

المصير

الأربعاء, 31 يوليو, 2024

06:56 م

تم إصدار عقوبات من قبل رابطة الأندية المصرية المحترفة على مباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري Nile لموسم 2023-2024، وكانت العقوبات على النحو التالي:

مباراة الأهلي وسيراميكا

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه بسبب تأخر الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني، مما تسبب في تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا قيمتها 20 ألف جنيه بسبب سلوكه في المؤتمر الصحفي.

فريق سيراميكا

  إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا لمدة مباراة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه بسبب الطرد بعد المباراة بسبب الاعتراض على الحكم.

  توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 50 ألف جنيه بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة، مما تسبب في تعطيل المباراة.

  توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه بسبب تأخر الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني، مما تسبب في تأخر بدء الشوط الثاني.

 توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 100 ألف جنيه بسبب التحريض على سحب الفريق.

هذه العقوبات تأتي استنادًا إلى قواعد ولوائح المسابقات التي تنظم الأنشطة الرياضية وتحكم سلوك الأندية واللاعبين والمسؤولين خلال المباريات.