رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قرار عاجل من كولر بشأن عمر كمال عبد الواحد

المصير

الأحد, 28 يوليو, 2024

09:47 م

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عودة اللاعب عمر كمال عبد الواحد إلى التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام سيراميكا، ضمن منافسات الدوري المصري. يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي للمواجهة المهمة التي ستُقام على استاد القاهرة الدولي، والتي تعد جزءاً من الجولة التاسعة عشرة من البطولة.


خلال المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، شارك عمر كمال عبد الواحد كبديل في الشوط الثاني، بينما كان محمد هاني أساسياً في الجبهة اليمنى. يسعى كولر إلى تبني سياسة التدوير بين اللاعبين عمر كمال عبد الواحد ومحمد هاني، بهدف التخفيف من آثار الإجهاد والضغط في مباريات الفريق.


كما يستعيد الأهلي خدمات لاعبه خالد عبد الفتاح في مواجهة سيراميكا، بعدما غاب عن لقاء المصري البورسعيدي بسبب الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة أخرى ضد بيراميدز.


تعد مواجهة سيراميكا هامة في مسعى الأهلي لتصحيح مساره في الدوري المحلي والحفاظ على اللقب، بعد تتويجه بلقب أفريقيا. ويعمل كولر مع اللاعبين على تلافي الأخطاء التي حدثت في مباراة المصري، بهدف تحقيق فوز جديد على سيراميكا والمضي قدماً في خطته للتتويج بالبطولة المحلية.