رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رهبة الجمهور وانتقاد الأولمبي.. تصريحات مثيرة من نجم الزمالك عن بيراميدز والمنتخب

المصير

الخميس, 25 يوليو, 2024

01:13 م

 

أكد أحمد سمير فرج، نجم الزمالك والإسماعيلي السابق، أن فريق بيراميدز عانى من رهبة أمام جماهير الأهلي، خاصة وأن المباراة كانت الأولى له منذ فترة طويلة أمام جمهور كبير بهذا الحجم. أشار إلى أن بعض لاعبي بيراميدز لم يظهروا بمستواهم المميز أمام الأهلي، وأن الفريق افتقد الحدة والجدية لتحقيق الفوز.

وأوضح سمير في تصريحاته اليوم الخميس، أن مصطفى فتحي وفيستون ماييلي، رغم كونهما من أهم لاعبي بيراميدز، لم يظهروا بمستوى مميز في المباراتين.

كما أشار نجم الزمالك السابق، إلى الخطأ الذي ارتكبه أحمد الشناوي في هدف وسام أبو علي، مشيدا بمستوى مروان عطية وأكرم توفيق ، وأنهما حققا أرقامًا قياسية في قطع الكرات خلال المباراة، وكذالك وسام أبو علي كمهاجم مميز ساهم بشكل كبير في فوز الأهلي.

وفيما يتعلق بالمنتخب الأولمبي، أكد سمير أن الفريق لم يكن في أفضل حالاته أمام جمهورية الدومينيكان في افتتاح مشواره بأولمبياد باريس 2024، موضحا أن المنافس ظهر بشكل أقوى وأفضل، وأن أداء المنتخب كان مخيبًا للآمال وأقل من المتوقع، مما يشير إلى خطورة فرص المنتخب بعد التعادل. 

وبيّن أن البداية الخاطئة من المنتخب الوطني منحت المنافس الثقة للحصول على نقطة من التعادل.

وأشار سمير إلى أن مواجهة منتخب أوزبكستان المقبلة ستكون أصعب بكثير من مواجهة جمهورية الدومينيكان، وأنها لن تكون سهلة على الإطلاق.