رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طارق فايد: إشادة المؤسسات الدولية ببنك القاهرة تحفزنا على الاستمرار في تطوير خدماتنا

حسين على

الأحد, 21 يوليو, 2024

04:01 م

أعلنت مجلة International Finance البريطانية منح بنك القاهرة جائزة "أفضل بنك في معاملات الصرف الأجنبي لعام 2024" ضمن الجوائز التي تمنحها المجلة للبنوك ومؤسسات القطاع المالي على المستوى العالمي. يأتي هذا التكريم استمراراً لسلسلة الجوائز المتتابعة التي حصل عليها بنك القاهرة من كبرى مؤسسات التصنيف الدولية.

رؤية قيادة البنك

أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أن إشادة مؤسسات التقييم العالمية بالبنك في مختلف مجالات العمل المصرفي تدفع البنك نحو الاستمرار في تطبيق رؤى وسياسات التطوير. وأشار إلى أن البنك حصل على نفس الجائزة في سنوات سابقة، مما يعكس نقاط القوة التي تتمتع بها مختلف قطاعات الأعمال ببنك القاهرة.

إنجازات متنامية

من جانبه، ذكر بهاء الشافعي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن الجائزة تعد إضافة لسجل الإنجازات المتنامي للبنك، وتبرز قدرته الفريدة على تقديم حلول مبتكرة وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات العملاء. وأكد الشافعي أن هذه الجائزة تعكس رؤية البنك الحريصة على الابتكار والتطوير المستمر لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتحقيق النجاح في بيئة الأعمال التنافسية.

نجاح استراتيجي

وأشار محمد علي، رئيس مجموعة الخزانة وأسواق المال، إلى أن الحصول على العديد من الجوائز خلال العام الجاري في مجال الخزانة ومعاملات الصرف الأجنبي يعد نتاجاً لنجاح استراتيجية البنك. وأوضح أن هذه الاستراتيجية ساهمت في تسهيل عمليات التجارة الخارجية وزيادة الأرباح الناتجة عن تداول العملات الأجنبية في 2023 بنسبة 123% مقارنة بعام 2022.

تعكس هذه الجوائز والتكريمات الدولية التفاني والجهود المبذولة من قبل بنك القاهرة في تقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي احتياجات العملاء وتعزز من مكانته في السوق المالي العالمي.