رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هدفه تعزيز قيم المجتمع المصري... حورية فرغلي تعود للسينما من جديد ب "المدرسة"

رحاب عنتر

الأحد, 14 يوليو, 2024

04:47 م

بدأت اليوم، الفنانة حورية فرغلي تصوير فيلمها الجديد "المدرسة"، في أحدى استديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، ومن المقرر أن يتم استئناف تصوير خلال الأيام المقبلة، وذلك نظراً للتنقل في العديد من أماكن التصوير الداخلية والخارجية. 





ويعتبر "المدرسة" اسم مؤقت للفيلم، وجمعت المشاهد الأولى في تصوير العمل بين كلًا من النجمة حورية فرغلي وطارق النهري ومحمود فارس ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

تسعى حورية فرغلي، من خلال فيلم "المدرسة" إلي توصيل رسالة فنية، هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجمهور وذلك في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها، حيث كشفت خلال بيان لها أن المنتج محمد حمزة يدير مكان تصوير العمل بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية، وذلك بتوفير كافة الإجراءات الاحترازية داخل بلاتو التصوير واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصري العريق.

null


وتدور أحداث فيلم المدرسة في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث التي تجذب الجمهور للفيلم عند عرضه.
فيلم "المدرسة"، بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكى، محمود فارس، صبرى عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى.