رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تامر حسني: "فخور أن فيلم من اخراجي الأعلى ايراد في تاريخ السينما"

رحاب عنتر

السبت, 13 يوليو, 2024

11:44 ص

أعرب الفنان تامر حسني، عن فخره و سعادته بتحقيق فيلم من إخراجه وبطولته أعلى إيراد في تاريخ السينما العربية حسب قوله، كما أنه شارك في سيناريو الفيلم.


وكشف تامر حسني أن الزمن أظهر حقيقة نجاح فيلمه "بحبك"، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية استوري، قال فيها: "الوقت بيظهر الحقايق وفخور إن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي دوليا يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب".

null


ويذكر أن تعرض تامر حسني تعرض لانتقادات لاذعة وقت عرض فيلمه "بحبك"، وذلك بسبب إخراجه للفيلم وخاصة أنه شارك أيضًا في سيناريو العمل، ليس فقط كمخرج وممثل.

كما تعرض تامر حسني لعدة انتقادات وقتها، من قِبل بعض نقاد الفن، وعلى رأسهم الناقد طارق الشناوي، الذي نصحه بعدم تكرار تجربة الإخراج مرة أخرى، والتركيز على التمثيل والغناء فقط، حتى لا يتشتت في أكثر من شيء.

وفي ذلك الوقت، احتفل تامر حسني بنجاحه الفيلم وتحقيقه لأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، متجاهلًا موجة الانتقادات التي يتعرض لها، وظل يشارك جمهوره بشكل يومي حصيلة الإيرادات التي حققها فيلم بحبك، سواء في مصر أو في بعض الدول العربية.

وفي السياق ذاته، فيلم بحبك من بطولة الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني ومجموعة اخرى من النجوم.