رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طارق الشناوي عن صفع محمد رمضان لمعجب: "لو مش هتمسك أعصابك ما تنزلش من بيتك"

رحاب عنتر

الخميس, 11 يوليو, 2024

06:20 م

علق الناقد الفني طارق الشناوي عن أزمة صفع الفنان محمد رمضان لأحد معجبيه، كما وجه نصيحة إلى نجوم الفن بضرورة التحلي بالثبات الانفعالي، مؤكدًا على أنه يجب على الفنان التحكم في انفعالاته حتى لا يتعرض لموجة من الانتقادات ليس لها آخر.



وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية له، عن واقعة صفع محمد رمضان لأحد معجبيه: "مراهق قاله يا حمضان، طبعا كان في رد فعل من رمضان ومن الولد صفعة قصاد صفعة، لكن في مشكلة يجب أن نعترف بها، الشخصيات العامة لما تنزل من البيت تلبس درع واقي للنفس البشرية هو الثبات الانفعالي".
وأردف الشناوي مشيرًا إلى أن الفنان إذا لم يستطع تمالك اعصابي، لا يخرج من منزله قائلاً: "إذا أنت مش قادر تتمالك أعصابك متنزلش من بيتك، الشوارع فيها مليون كاميرا بتصور كل حاجة متنفعلش، لازم تكون مدرك تطاول الناس بكلمة، لازم تتمالك أعصابك وتتحلى بالقدرة على ضبط الانفعال".

كما استنكر الشناوي فعل رمضان، خاصة أنه علق على صفعة عمرو دياب لمعجب حاول أن يلتقط صورة تذكارية معه، كما حذر زملاءه من الانفعال على الجمهور أو التعامل معهم بشكل سيء.



وقال الشناوي: "كل حاجة كانت بتحصل زمان لكن مكانش فيه السوشيال ميديا، وعلى الرغم من ده، مش مبرر إنها تحصل النهاردة".

وأختتم حديثه قائلاً: "الفنان بيفقد أعصابه في لحظة زي أي إنسان، وأنا مستغرب لأن محمد رمضان شاف تجربة عمرو دياب وكانت غريبة إنه بنفسه حذر الناس قبل كده، إزاي يغلط دلوقتي، حتى لو الطرف الآخر غلط ميبقاش دا مبرر للخطأ".