رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ب20 مليون دولار في شهر... ولاد رزق 3 يكسر حاجز التوقعات

رحاب عنتر

الأربعاء, 10 يوليو, 2024

08:15 ص

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، اقتراب إيرادات فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، من المليار جنية خلال شهر واحد فقط، حيث تم طرحه في السينمات المصرية والعربية وبعض دول العالم في موسم عيد الأضحى 2024.

 

حيث نشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا عن إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3، منذ عرضه في دور العرض السينمائية وحتى الآن، مشيرًا إلى أن الإيرادات تقترب من مليار جنيه مصري، ويعتبر بذلك ثاني فيلم مصري وعربي يحقق هذا الرقم، بعد فيلم بحبك للفنان تامر حسني والذي تم عرضه عام 2022.

وعلق تركي آل الشيخ على النجاح الساحق الذي حققه فيلم ولاد رزق 3، قائلًا: "ولاد رزق 3 يقترب من 20 مليون دولار، مايقارب من مليار جنيه في اقل من شهر".
ويذكر أن كان الفنان أحمد عز، قد كشف عن إجمالي تكلفة فيلم ولاد رزق 3، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية ملك والشاطر التي تُعرض في المملكة العربية السعودية، موضحًا، أن العمل أنفق عليه ما يقترب من 300 مليون مصريا، وهو أضخم إنتاج لفيلم عربي ومصري.

null


وجه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، على جهوده التي يبذلها من أجل توثيق العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية، والذي سيؤدي إلى تعاون مشترك ضخم، يعود بالنفع على السينما والدراما.



وكتب عمرو الفقي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معربًا عن سعادته بما يحدث في الساحة الفنية، من تعاون فني يضيف للدراما والسينما، قائلًا: "بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي الشيخ عما قدمته وتقدمه مصر لأكثر من مئة عام من أعمال سينمائية ومسرحية  للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي".
وتابع الفقي مؤكدًا أن عمق العلاقات بين مصر والسعودية، فتح الباب للتعاون في عمل فني ضخم مع الهيئة العامة للترفية، وقال: "من هنا أوكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم.. فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والدراما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة".
وأردف عمرو الفقي مشيرة إلى أن الشعب المصري سعيد بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات، قائلًا: "نحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات، وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي؛ مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذيا أساسيا للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين".