رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"نفسي يتلف جثماني بعلم مصر"... خالد الصاوي يكشف عن وصيته

رحاب عنتر

الثلاثاء, 9 يوليو, 2024

10:23 ص

روى الفنان خالد الصاوي، تعرضه لأزمة صحية أدت إلى ارتفاع كبير في ضربات القلب، وجاء ذلك فور توقفه عن شرب الخمور، كما أفصح عن وصيته.



وكشف خالد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج «MIRROR»، تفاصيل ما حدث له في أزمته الصحية، قائلاً: "شعرت فجأة بارتفاع كبير في ضربات القلب، وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي".

وتابع الصاوي: "استمريت 4 ساعات لا أستطيع القيام ولا النوم، فتوسلت حينها إلى الله وقلت له يا رب اعطيني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس، لا أريد أن أموت هكذا".

وأضاف خالد الصاوي مشيرًا إلى استجابة الله لدعاءه، قائلاً: "غرق في النوم لمدة 4 دقائق فقط وكأني نمت لمدة 8 ساعات، واستيقظت ووجدت ضربات القلب منتظمة، وكأن شيئاً لم يحدث، لذا أدركت حينها أن الله استجاب لدعائي".

واختتم الصاوي حديثه، مؤكدًا أنه مستعد للقاء الله، وكشف عن وصيته قائلاً: "وفضلت أشكر ربنا كتير أوي على اللي عمله فيا، الموت وأنت جاهز جميل، لكن المشكلة لو أنت مش جاهز، وصيتي أن يلف جثماني بعلم مصر في جنازتي".


ويذكر أن الفنان خالد الصاوي قد تم تكريمه في مهرجان «الفيمتو آرت» الدولي للأفلام القصيرة في دورته الثالثة والذي أقيم من 13 مايو الماضي واستمر إلى 16 مايو . 

ومن المقرر أن يشارك خالد الصاوي في فيلم «أسد» بطولة النجم محمد رمضان، ويعد من إخراج محمد دياب، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.