رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عمرو سعد يطلب إليسا للزواج في "بيت السعد"

رحاب عنتر

الخميس, 4 يوليو, 2024

11:38 ص

أعلنت قناة mbc عن موعد ثاني حلقات برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الشقيقان الفنان أحمد سعد وعمرو سعد، موضحة أن الفنانة إليسا هي ضيف الحلقة الثانية من البرنامج.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة يوم الأربعاء المقبل، على شاشة mbc1 في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ونشرت قناة MBC الفيديو الدعائي، من الحلقة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه: "حلقة جامدة جدًا مع عمرو سعد، وأحمد سعد من برنامج بيت السعد وضيفتهم إليسا في تمام الساعة 11 مساءً".



و ظهر أحمد سعد وهو يتحدث مع شقيقة عمرو سعد ويقول له: "إليسا مين دي اللي عاوز تتجوزها؟ ليرد عليها بأنها ملكة الإحساس"



ومازح عمرو سعد، إليسا وطلب منها الزواج، ليدخل الشقيقان في جدال من منهم سيتزوج إليسا؟.

ومن المقرر أن تتحدث إليسا خلال الحلقة عن حياتها الخاصة ومعاناتها مع مرض السرطان، وأيضًا تكشف لجمهورها عن أعمالها الفنية المقرر التي تستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة، كما تقدم باقة من أجمل أغانيها خلال الحلقة مثل عيشالك أحلى سنين، والدنيا راقت لي.



وفي السياق ذاته، أعلن الفنان عمرو سعد من قبل عن موعد عرض برنامجه "بيت السعد"، والذي يشارك في تقديمه شقيقه الفنان أحمد سعد، معربًا عن سعادته بهذه التجربة، وخاصة أنها التجربة الأولى لهم في تقديم البرامج التليفزيونية.


حيث نشر عمرو سعد الفيديو الدعائي للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي سيذاع على قناة mbc 1، وعلق سعد قائلًا: "برنامج " بيت السعد" من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداءً من الأربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية".

"بيت السعد" من إخراج محمد سامي، ومن المقرر أن يستضيف احمد سعد وشقيقه عمرو أبرز نجوم الوطن العربي.
حيث ظهر في الفيديو الدعائي، العديد من نجوم الوطن العربي، وهم يؤدون مشاهد تمثيلية وسط رقص وغناء أشهر الأغاني العربية.


ويستضيف البرنامج كلا من: الفنانة يسرا، مي عمر، نادين نسيب نجيم، منة شلبي، محمد هنيدي، أحمد حلمي، وأبلة فاهيتا وغيرهم.

كما طرح أحمد سعد، مؤخرًا فيديو كليب ل ديو غنائي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي يحمل اسم "الكيميا راكبة"، بالتعاون مع شقيقه الفنان عمرو سعد، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، ومن إخراج محمد سامي.