رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أحمد حلمي أول ضيوف برنامج "بيت السعد"... تعرف على موعد عرضه

رحاب عنتر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

09:15 ص

اليوم الأربعاء 3 يوليو، موعد عرض أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، والذي يقدمه الفنانان أحمد سعد، وعمرو سعد، والذي يتم عرضه على شاشة قناة MBC1، في تمام الساعة 11 مساءً.


ومن المقرر، أن يكون الفنان أحمد حلمي أول ضيوف حلقات برنامج "بيت السعد"، الذي يعرض اليوم على قناة mbc1.

ونشر احمد حلمي صورًا خلال كواليس تصوير البرنامج، برفقة كلا من أحمد سعد وعمرو سعد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق على الصور قائلاً: "استنوني في برنامج بيت السعد، يوم الأربع على mbc1، ويوم السبت على mbc1 masr".

null

وفي السياق ذاته، أعلن الفنان عمرو سعد من قبل عن موعد عرض برنامجه "بيت السعد"، والذي يشارك في تقديمه شقيقه الفنان أحمد سعد، معربًا عن سعادته بهذه التجربة، وخاصة أنها التجربة الأولى لهم في تقديم البرامج التليفزيونية.


حيث نشر عمرو سعد الفيديو الدعائي للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والذي سيذاع على قناة mbc 1، وعلق سعد قائلًا: "برنامج " بيت السعد" من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداءً من الأربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية".

"بيت السعد" من إخراج محمد سامي، ومن المقرر أن يستضيف احمد سعد وشقيقه عمرو أبرز نجوم الوطن العربي.
حيث ظهر في الفيديو الدعائي، العديد من نجوم الوطن العربي، وهم يؤدون مشاهد تمثيلية وسط رقص وغناء أشهر الأغاني العربية.


ويستضيف البرنامج كلا من: الفنانة يسرا، مي عمر، نادين نسيب نجيم، منة شلبي، محمد هنيدي، أحمد حلمي، وأبلة فاهيتا وغيرهم.

كما طرح أحمد سعد، مؤخرًا فيديو كليب ل ديو غنائي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي يحمل اسم "الكيميا راكبة"، بالتعاون مع شقيقه الفنان عمرو سعد، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، ومن إخراج محمد سامي.