رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجمات الوطن العربي يحيين حفلًا غنائيًا يحمل إسم الراحلة وردة... تعرف على موعده

رحاب عنتر

الأربعاء, 3 يوليو, 2024

08:23 ص

انطلقت مساء أمس، بروفات حفل تكريم إسم الفنانة الجزائرية الراحلة وردة، فور وصول الفنانات اللاتي سيحين الحفل الغنائي، والذي يقام ضمن فعاليات موسم جدة 2024، ومن المقرر أن تستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل.


تحت شعار من جديد، تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.

 وتواصل مدينة جدة الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الضخم الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم واحدة من أهم الفنانات، التي قدمت العديدة من الروائع الغنائية، خلال مسيرتها الفنية والتي لازالت حية حتى الآن. 

 

ويحيي هذا الحفل الغنائي نخبة من أهم فنانات الوطن العربي في ليلة تحمل أسم الراحلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

وظهرت الفنانة نانسي عجرم أثناء البروفات، وهي تغني اغنية "جرب نار الغيرة"، والتي ينتظرها جمهورها لسماعها منها.

ويأتي الحفل الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، تكريمًا واحتفالا بالمسيرة الفنية للفنانة الراحلة وردة الجزائرية.

من المقرر أن يقدمن النجمات باقة متنوعة من أشهر أغاني وردة، كما يتصمن الحفل برنامج كبير، حيث سيتم عرض مجموعة من الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

 

وفي السياق ذاته، يتزامن الحفل مع افتتاح عبادي الجوهر أرينا، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يوم فقط على مساحة تزيد عن 80 ألف متر مربع ويتسع ل 16 ألف زائر في الحفلات، والذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية التي تحتضنها مدينة جدة.