رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حوار| رانيا منصور لـ"المصير": لا يوجد "وصفة سحرية" لنجاح العلاقات.. وسر جمالي هو النفسية الكويسة

أسماء مدحت

السبت, 27 يوليو, 2024

05:24 م



أحب القراءة وأطبق ما أقرأه في حياتي الشخصية

 لم يتم كتابة الجزء الجديد من كامل العدد.. وأتمنى أن تكون ابنتي جزءًا منه

 كنت قلقة من دخول توانا مجال التمثيل..ولم أتخيل أنها ستمثل وهي في هذا السن

شكل الممثلة بيفرق في حب الناس ليها حتي لو مش موهوبة


حقق مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يعرض خلال الفترة الحالية، نجاحًا كبيرًا متصدرًا قائمة الأكثر مشاهدة على منصة "watch it"، ويضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم الفنانة رانيا منصور، التي تلعب دور محوري وتجسد شخصية "هالة الشناوي" خلال أحداث المسلسل.

 
وفي حوار خاص مع "المصير"، كشفت الفنانة رانيا منصور، أحد أبطال المسلسل، عن أسباب حماسها للدور وسر نجاح العمل، وموقفها من دخول ابنتها توانا مجال التمثيل، وهل ستشارك في مسلسل كامل العدد الجزء الثالث أم لا وأشياء أخرى وإلى نص الحوار:


 ما الذي حمسك للمشاركة في مسلسل "الوصفة السحرية"؟

ما حمسني للمشاركة في المسلسل هو فريق العمل المميز، جميعهم أشخاص لذيذة كنت أريد العمل معهم، خاصة المخرج خيري سالم، بالإضافة إلى ذلك، عندما قرأت السيناريو أعجبتني شخصية "هالة"، وفكرة المسلسل اجتماعية ودمها خفيف كل هذه العوامل مجتمعة شجعتني على الموافقة على العمل.


 برأيك، ما هو سر نجاح العمل؟ 

 أعتقد أن سر نجاح مسلسل الوصفة السحرية يعود إلى طرحه لقضية اجتماعية بطريقة لذيذة وقريبة من الجمهور، ومفيش حد هيشعر بالملل منه.


هل تهتمين بالقراءة وتطبقين ما تقرأينه في حياتك الشخصية؟

 نعم، أحب القراءة جدًا وأرى أنها ثقافة مطلوبة، وأسعى دائمًا لتطبيق النصائح المفيدة التي أجدها في الكتب في حياتي الشخصية.


 برأيك، ما هي الوصفة السحرية لنجاح العلاقات الزوجية؟

 لا يوجد وصفة سحرية واحدة تنطبق على جميع العلاقات، كل علاقة تختلف عن الأخرى، ويجب على كل زوجين أن يجتهدوا لكي يجدوا الوصفة السحرية المناسبة لنجاح علاقتهم.


 هل ستشارك ابنتك توانا في الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"؟

 حتى الآن لم يتم كتابة الجزء الثالث من المسلسل، ولكن أتمنى جدًا أن تكون توانا جزءًا منه؛ لأنها حققت نجاحًا كبيرًا في الجزء الثاني.


 هل كنتِ تخافين على توانا من دخول مجال التمثيل؟ وكيف شجعتيها على الاستمرار؟

بالتأكيد كنت قلقة بعض الشيء على دخول توانا مجال التمثيل لأنها مهنة صعبة، ولم أتخيل أنها ستمثل وهي في هذا السن، وكنت دائما أقول إذا كانت هي عايزة تمثل لما تكبر هقف في ضهرها، ومسلسل كامل العدد كان له ظروف مختلفة وكله أولاد في نفس سنها، ومواعيد تصويره كانت مناسبة مع مواعيد مدرستها وكانت الأمور سهلة ومتيسرة وفريق العمل مرّحب بيها جدا، واختاروها بالصدفة لما شافوا صورتها أعجبوا بيها، وأستاذ خالد الحلفاوي المخرج طلب يقابلها وعندما وجدت أنها متحمسة له قررت دعمها وتشجيعها في أن تخوض التجربة، وبالفعل نجحت فيها وكانت سعيدة جدا لما المسلسل أتعرض وشافت ردود الأفعال الإيجابية على الدور وحبت تكمل.


 هل هناك أعمال جديدة تشاركين فيها حاليًا؟

 حاليًا، ابنتي توانا تشارك في فيلم "ريستارت" مع الفنان تامر حسني ولدي دور صغير فيه "ظهور خاص"، أما أنا فلا أشارك في أي أعمال جديدة في الوقت الحالي.


 هل تعتقدين أن شكل الممثلة يؤثر على أدائها التمثيلي؟

 الشكل مهم في اختيار الأدوار والترشيحات، ولكن الموهبة هي العامل الأساسي في نجاح الممثلة، هناك ممثلات جميلات ولكن أدائهن ليس مقنعًا والعكس صحيح، والشكل أيضا بيفرق في حب الناس وفيه وش بيبقي قريب للناس والناس بتحب تشوفه حتي لو الموهبة مش كبيرة بس ليه طله والناس بتحب تشوفه.

 ما هو سر جمال الفنانة رانيا منصور؟

 السر هو النفسية الكويسة والسعادة، عندما يكون الإنسان مرتاحًا نفسياً، ينعكس ذلك على شكله ومظهره، وكلنا بتعدي علينا ظروف صعبة وأنا منهم ولما كانت بتعدي عليا ظروف صعبة وببقي متأثرة بالناس اللي حواليا ده كان بيأثر على شكلي وشعري وبشرتي، وفهمت إن النفسية بتفرق جدا جدا في الشكل وكل ما الواحد يبقي رايق ومبسوط كل ما يبقي شكلنا أحلي.