رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لا تقارنك بأحد!! 6 علامات تكشف حب حماتك الحقيقي

أيمن نادي الحنفي

السبت, 7 سبتمبر, 2024

11:38 م

غالبًا ما تواجه العرائس المقبلات على الزواج علاقات معقدة مع الحماة، ولكن كيف يمكن للفتاة التأكد من أن حماتها تحبها حقًا؟ إليكِ بعض العلامات التي تشير إلى أن علاقتكِ مع حماتك ستكون مستقرة وآمنة، وذلك وفقًا لما نشره موقع "marthastewart":

تحاول التعرف عليكِ بشكل أعمق
إذا كانت حماتك تهتم بمعرفة تفاصيل حياتك الشخصية مثل اهتماماتك، هواياتك، وحتى مسيرتك المهنية، فهذه إشارة واضحة على أنها تريد بناء علاقة قوية ودائمة معكِ.

 لا تقارنك بأحد
إذا كانت حماتك تحترمك ولا تعقد مقارنات بينكِ وبين أفراد العائلة أو أي شخص آخر، فهذه علامة إيجابية على أنها تقدر شخصيتك ولا تحاول وضعكِ في مواقف محرجة.

تدعوكِ للتجمعات العائلية
عندما تحرص حماتك على دعوتكِ للمناسبات العائلية حتى قبل الزفاف، فهذا يعني أنها تعتبرك جزءًا من العائلة وترحب بوجودكِ بينهم.

 تتذكر تفاصيل حياتك المهمة
إذا كانت حماتك تهتم بالأحداث والتواريخ المهمة في حياتكِ، مثل عيد ميلادك، وتختار لكِ هدايا شخصية تناسب ذوقكِ، فهذا يدل على حبها واهتمامها الخاص بكِ.

تحترم حدودكِ
إحدى أهم العلامات على حب حماتكِ لكِ هي أنها لا تتصرف بشكل متطفل أو تفرض نفسها عليكِ، بل تحترم وقتك ومسؤولياتك دون الضغط عليكِ بشكل غير مريح.

متحمسة لمستقبلكما معًا
إذا كانت حماتكِ تتطلع ليس فقط ليوم الزفاف، بل لما بعده من حياة مشتركة وأحفاد، فهذا يشير إلى رغبتها في أن تكوني جزءًا من حياتهم طوال العمر، وتطمئن إلى مستقبلكِ مع العائلة.