رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

عاجل : تجديد حبس فتاة الشرقية 15 يوما في واقعة ضرب حماتها

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

04:28 م

جددت النيابة العامة حبس السيدة "نداء" المتهمة بالاعتداء على حماتها ، وما عرفت إعلاميا بقضية " سيدة الشرقية" والتي أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع السوشيال ميديا.


وكانت نيابة مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، قد قررت الخميس الماضي حبس السيدة "نداء" المتهمة بالاعتداء على حماتها، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.


null

وكانت السيدة قد ضبطت ووجهت إليها تهمة التعدي بالضرب على والدة زوجها، والتي كانت تقيم معها في المنزل. وقد وثق مقطع فيديو نشر عبر موقع فيسبوك يوم الثلاثاء الماضي، الحادثة التي أظهرت الزوجة وهي تضرب حماتها بشكل مبرح، حيث سحبتها من حجابها ونزعت الحجاب ثم جرّتها على الأرض، واستخدمت قطعة خشب طويلة لضربها على رأسها.

في تحقيقات النيابة، قدمت زوجة الابن تفسيراً غير متوقع، حيث ادعت أنها لم تكن في وعيها خلال الحادثة، مشيرة إلى أنها تعرضت لـ "سحر" من قبل آخرين يهدفون إلى إفشال علاقتها بزوجها. وذكرت أنها تحاول علاج نفسها من هذا "السحر" منذ أسبوع.


null

وقد أثار الفيديو الذي يوثق اعتداء السيدة على حماتها غضباً واسعاً بين المصريين، وانتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وعبر العديد من الناشطين عن صدمتهم من مشهد الاعتداء، وأعرب آخرون عن عدم قدرتهم على النوم بعد مشاهدة الفيديو. بينما تساءل آخرون عن تصرف السيدة تجاه حماتها، وطالب البعض الزوج بضرورة اتخاذ إجراء حاسم ضد زوجته.