رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد وفاته ب17 عامًا.. أنغام تعيد رياض الهمشري للساحة الفنية

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

01:47 م

كتبت - رحاب عنتر 



تستعد الفنانة أنغام لطرح ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان "تيجي نسيب"، حيث كان للشاعر الغنائي أمير طعيمة نصيب الأسد فيه، والذي كشف عن تفاصيل مشاركته في الألبوم، ويخرج للنور لحن أغنية "بقالك قلب"، من ألحان الراحل رياض الهمشري، وبذلك ستطرح بعد 17 سنة من وفاته في ألبوم أنغام.


null



وكتب أمير طعيمة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة أكس تويتة، يعلن خلالها عن أسماء الأغاني التي قدمها للفنانة أنغام في هذا الالبوم، وقال: "‏أسامي الأغاني اللي كاتبها في ألبوم الفنانة العظيمة و رفيقة المشوار ‎@Angham 
١- بنعمل حاجات 
الحان عزيز الشافعي
توزيع خالد سليمان 
٢- هقولك ايه 
الحان ايهاب عبد الواحد
توزيع محمد العشي
٣- مكانش وقته
الحان ايهاب عبد الواحد 
توزيع مادي".


null

و أشار طعيمة أن رابع أغنية يقدمها لها، يجب كتابتها في تويتة خاصة وذلك لأهميتها، قائلاً: "الاغنية الرابعة لازم تنزل في تويتة لوحدها".


وتابع: "الاغنية الرابعة: بقالك قلب توزيع العبقري طارق مدكور،  و الحان موسيقار رحل من ١٧ سنة و هو  من أفضل من انجبت مصر في تاريخها، و كان الأقرب لقلبي فنيا و انسانيا، الموسيقار الكبير رياض الهمشري شكرا ‎@Angham انك كنتي سبب لخروج الاغنية دي للنور".


وفي السياق ذاته، أطلقت الفنانة أنغام البرومو الدعائي لـ 11 أغنية من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "تيجي نسيب"، و من المقرر طرحه في السادسة مساء غد الأحد على منصات الموسيقي العربية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاونت أنغام في ألبوم تيجي نسيب، مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات ل تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.