رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محافظ أسيوط يوجه بمواصلة حملات النظافة في كل المراكز

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

11:28 ص

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بمواصلة حملات النظافة في جميع قرى ومراكز المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأكد أن هذه الحملات اليومية قد أسفرت عن رفع المخلفات في مراكز صدفا والقوصية والبداري وأبو تيج وأبنوب والغنايم.

في مركز ومدينة صدفا، تحت قيادة ممدوح جبر، تم رفع القمامة من شوارع الجيش، ومركز الشباب، وأمام محطة السكة الحديد، والمصالح الحكومية، والشوارع العامة في القرى التابعة.

أما في مركز ومدينة القوصية، بقيادة اللواء محمد عزت، فقد تم رفع القمامة ومخلفات المباني من الطرق الرئيسية، وتسوية شوارع المدينة، بما في ذلك منطقة السوق، والمطافي القديمة، والشوادر، وحلقة السمك، والشوارع الأخرى في المنشأة الكبرى.

وفي مركز ومدينة البداري، تحت قيادة محمد حسن الديب، تم تنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة وكنس الشوارع على مدار اليوم للحفاظ على صحة المواطنين.

بقيادة الدكتور محمد عبد الراضي في مركز ومدينة أبو تيج، تم استكمال أعمال النظافة في منطقة قبلي البلد، وابور النور، وأمام موقف أسيوط، ومنطقة الفليو، وقرية الزرابي، والمنتزه القبلي، وأمام مدرسة عمر الخطاب من الداخل والخارج، وشفط الأتربة بطريق "أسيوط/سوهاج".

وفي مركز ومدينة أبنوب، بقيادة خالد عبد الرؤوف، تم رفع المخلفات وتسوية الأتربة من كوبري العبارة خلف التأمين الصحي حتى الطريق الشرقي بطريق العوامر.

أخيرًا، في مركز ومدينة الغنايم، تحت قيادة مصطفى علي، تم رفع كفاءة منظومة النظافة بالمركز، والتخلص الآمن من القمامة، وتفريغ صناديق القمامة وتطهيرها من شوارع وميادين مدينة الغنايم، وتنظيف مدخل المدينة، والطريق الصحراوي الغربي للمركز، ونقل المخلفات إلى الأماكن المخصصة بعيدًا عن الكتلة السكانية.

تأتي هذه الجهود في إطار سعي المحافظة لتحسين البيئة وتوفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين وتعزيز مستوى الخدمات العامة في كافة أنحاء المحافظة.

في سياق آخر، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية اليوم، السبت، عدة حملات رقابية في مجالي المخابز والأسواق بمركز بلقاس وبندر المنصورة. وقد أسفرت الحملات عن ضبط 101 مخالفة متنوعة، منها 88 في مجال الرقابة على المخابز و13 مخالفة في مجال الرقابة على الأسواق.