رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كانت سببا في مشاجرة دموية.. تعرف على سيارة محمد سامي.. وسعرها لا يصدق

المصير

السبت, 27 يوليو, 2024

03:57 ص

تعتبر سيارة مرسيدس جي كلاس من فئة السيارات ذات الدفع الرباعي، مزودة بمحرك V8 سعة 4000 سي سي، يتميز بشاحن تيربو ثنائي ينتج قوة 422 حصان وعزم دوران يصل إلى 610 نيوتن/متر.


 تتمتع السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات، وتسارع من الصفر إلى 100 كم/ساعة في 6 ثوانٍ فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 210 كم/ساعة. تستهلك السيارة حوالي 12.1 لتر من الوقود لكل 100 كم تقريباً.


التصميم الداخلي


تتميز مقصورة الجي كلاس بمساحات واسعة للركاب ومستويات عالية من الراحة والفخامة، وتضم نظام إضاءة داخلي متعدد الألوان يتألق بـ64 لوناً.


 تتميز السيارة أيضاً بشاشتين مقاس 10 بوصة للمعلومات الترفيهية وشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة للعدادات والمعلومات الأخرى، بالإضافة إلى مقابض أبواب داخلية مريحة لصعود المرتفعات.


التصميم الخارجي


يتميز التصميم الخارجي للجي كلاس بالأناقة الكلاسيكية مع تحسينات معاصرة، حيث أصبحت السيارة أطول وأعرض من الأجيال السابقة. تتميز الأمامية بأضواء LED متقدمة وحزمات تصميم للجسم وباقات من الفولاذ المقاوم للصدأ واللون الأسود اللامع.


السعر


يتوفر موديل جي كلاس للبيع في السعودية بسعر يبلغ 875 ألف ريال سعودي، ما يعادل حوالي 154 ألف دولار أمريكي، مما يعكس مستوى الفخامة والأداء الرفيع لهذه السيارة.