رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بابا جالنا 4 حتت !! أسرة المجني عليه ترفض التصالح.. وتفاصيل مثيره في ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

11:49 ص

نظرت محكمة جنايات مطروح، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة لاعب كرة القدم أحمد فتوح، المحترف بنادي الزمالك، المتهم بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد بالخطأ. 


وتأتي هذه القضية بعد حادث سير وقع في الساحل الشمالي حيث قاد فتوح سيارته بسرعة زائدة وتحت تأثير المخدرات، ما أسفر عن اصطدامه بالمجني عليه وتسبب في وفاته.

و استمعت هيئة المحكمة لمرافعة محامي أسرة المجني عليه، الذي أكد رفض الأسرة التصالح بالدية الشرعية المقدرة بمليون جنيه، حيث قالت ابنة الضحية: "لو أبى جاء سليمًا كنا قبلنا الدية، لكنه أتى إلينا أربعة أجزاء."

كما استمعت المحكمة إلى دفاع اللاعب أحمد فتوح، الذي طالب بإخلاء سبيل موكله لعدم وجود خطر هروبه، بالإضافة إلى المطالبة بمعاينة مكان الحادث والاستماع لشهادات الشهود والطبيب الشرعي. 

كما قدم الدفاع شهادة من اتحاد الكرة تؤكد قيد اللاعب ضمن صفوف المنتخب الوطني، مما يبرر طلب إخلاء سبيله مع منعه من السفر.

بعد مداولات الجلسة، قررت المحكمة تأجيل القضية للسماح للطرفين بالاطلاع على المستندات وتقديم الإعلام الشرعي الخاص بالورثة، ومع ذلك، رفضت المحكمة طلب إخلاء سبيل المتهم، وأمرت باستمرار حبسه على ذمة القضية.

تعود تفاصيل الحادث إلى الشهر الماضي، حيث كان اللاعب أحمد فتوح يقود سيارته بسرعة تجاوزت الحد المسموح به على أحد الطرق الساحلية بمدينة العلمين، وتبين لاحقاً أنه كان تحت تأثير مخدر الحشيش. أدى الحادث إلى وفاة السيد أحمد، وتقرر إحالة فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ وإحراز المخدرات، حيث يواجه عقوبات مشددة بموجب القانون.