رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نعومي كامبل وتريسي إليس روس تخطفان الأضواء في حفل جوائز الأناقة السنوي بنيويورك

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

04:21 م

تألقت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل والممثلة تريسي إليس روس بإطلالات أنيقة خلال حضورهن حفل عرض الأزياء السنوي السابع عشر وجوائز الأناقة التي نظمتها منظمة "Harlem's Fashion Row" في مدينة نيويورك.

نعومي كامبل تتوج بجائزة أيقونة العام ظهرت نعومي كامبل، البالغة من العمر 54 عامًا، بفستان أسود ساحر أبرز رشاقتها، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود عالي الكعب مدبب من الأمام. زينت كامبل نفسها بنظارة شمسية كبيرة، وتُوجت خلال الحدث بجائزة "أيقونة العام". أضفت على إطلالتها لمسة بسيطة ولكن مميزة من خلال ترك شعرها الأسود ينسدل بحرية على ظهرها.

تريسي إليس روس تخطف الأنظار بالجلد الأحمر على الجانب الآخر، لفتت تريسي إليس روس، البالغة من العمر 51 عامًا، الأنظار بمعطفها الجلدي الأحمر الذي ارتدته مع حذاء بكعب عالٍ ذهبي اللون. أكملت إطلالتها الأنيقة بأقراط ذهبية لامعة، مما جعلها محط أنظار الجميع.

حضور بارز لأنا وينتور وتيانا تايلور كما شهد الحفل حضورًا لافتًا لرئيسة تحرير مجلة فوغ الشهيرة، آنا وينتور، التي أبهرت الحضور بفستان يجمع بين اللونين الأحمر والكريمي، مع نظارة شمسية سوداء وأحذية بيضاء أنيقة.

أما الممثلة تيانا تايلور، البالغة من العمر 33 عامًا، فاختارت إطلالة جريئة تجمع بين القميص الأبيض المفتوح والبنطال الجلدي، مع ربطة عنق وجاكيت جلد أسود. أضافت لمسة فاخرة بحزام من تصميم لويس فيتون، وأكملت مظهرها بحقيبة يد وقبعة يانكيز بنية، بينما تركت شعرها الأسود يتدلى في تجعيدات ضيقة.


 تعتبر "Harlem's Fashion Row" منظمة غير ربحية تكرس جهودها لرفع شأن مصممي الأزياء ورواد الأعمال من أصحاب البشرة السمراء، من خلال تقديم الإرشاد وفرص التواصل والموارد اللازمة لمساعدتهم في تطوير أعمالهم وتحقيق النجاح.