رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل ينسحب الزمالك من الكأس بعد اعتزار الأهلي؟ .. متحدث الأبيض يجيب

ادم صالح

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

02:04 م

دعى الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء المجلس لاجتماع طارئ خلال ساعات داخل جدران القلعة البيضاء لبحث موقف النادي من المشاركة في بطولة كأس مصر لهذا العام.



وفي هذا السياق، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل هذا الاجتماع الطارئ الذي سيعقد خلال ساعات قليلة قادمة لمناقشة الانسحاب من بطولة كأس مصر أو استكمالها، موضحا أن الزمالك حضر في اجتماع الأندية بالأمس من خلال الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، ووافق النادي من حيث المبدأ على استكمال بطولة كأس مصر ولكن الأزمة تتلخص في المواعيد الخاصة بمباريات الكأس.


وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لموقع "المصير"، أن المجلس سيناقش المواعيد التي أعلن عنها عامر حسين وسيحضر هذا الاجتماع جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لأنه سوف يتم مشاروته في الأمر، مؤكدا أن جوميز رفض فكرة تلاحم المباريات وأن لابد من إراحة اللاعبين لأكثر من 20 يوم بعد نهاية بطولة الدوري وبعدها يتم لعب مباريات الكأس.


وأوضح المتحدث الرسمي بالزمالك، أن قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء سوف يتم اعلانه لجميع وسائل الاعلام بعد نهاية هذا الاجتماع سواء بالمشاركة في الكأس أو الانسحاب.


ومن ناحية أخرى ، كان قد اعترض النادي الأهلي على توقيت مباريات كأس مصر وقال أنه لن يشارك في هذه البطولة ولم يحضر مسئولي الأهلي اجتماع الأندية أمس في اتحاد الكرة .