رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بث مباشر بدون تقطيع لمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

ادم صالح

الجمعة, 2 أغسطس, 2024

06:38 م

يعرض موقع "المصير" بث مباشر لحظة بلحظة لمباراة منتخب مصر الأولمبي التي ستقام مساء اليوم الجمعة، أمام منتخب باراجواي في أولمبياد باريس 2024 والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

حيث يلتقي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره منتخب باراجواي في ربع نهائي أولبمياد باريس 2024 والمقامة حاليا في فرنسا، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة في مواجهة نارية بين المنتخبين مصر وباراجواي.

قنوات مفتوحة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وهناك قناتين تسطيع متابعة مباراة مصر ضد باراجواي بشكل مجاني ستنقلا هذه المباراة وهما قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة وأيضا قناة المغربية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نيل سات.

وعلم "المصير" من خلال مصدر مقرب من روجيرو ميكالي المدير الفني الأجنبي لمنتخب مصر الأولمبي أنه استقر على تشكيل هجومي سيفاجئ به مدرب منتخب باراجواي اليوم.

null

وأضاف المصدر، في تصريح خاص للمصير، أن مكيالي سيلعب من البداية على الفوز بهذا اللقاء وإقصاء منتخب باراجواي من ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024 تحت 23 سنة.

ويعرض عليكم موقع "المصير" التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب بارجواي مساء اليوم الجمعة وجاء التشكيل كالتالي:

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي في مواجهة باراجواي الليلة

ففي مركز حراسة المرمى سيستمر الأخطبوط حمزة علاء، وفي مركز الدفاع سيكون أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبدالمجيد وكريم الديبس.

وفي مركز خط وسط منتخب مصر سيتواجد كلا من محمد شحاته وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني.

ويقود خط هجوم منتخب مصر في مواجهة الليلة كلا من، أحمد زيزو والمتألق إبراهيم عادل ورأس حربة أسامة فيصل.

وهذا التشكيل هو نفس التشكيل الذي بدأ به ميكالي في مباراة مصر وأسبانيا في دوري المجوعات من أولمبياد باريس وأنتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.


وانتهت المباراة بركلات الترجيح وفوز مصر على باراجواي.