رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

افتتاح أمانة حزب الشعب الجمهوري في حدائق أكتوبر

المصير

الجمعة, 12 يوليو, 2024

06:54 م

 اُفتتحت اليوم أمانة حزب الشعب الجمهوري في منطقة حدائق أكتوبر بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة في الحزب والمحليات، بما في ذلك المستشار أحمد حبيب، أمين المحافظة، والنائب أحمد عاشور، أمين التنظيم، إلى جانب رفعت عطا، تامر عويان، أحمد الفار، وأحمد عبد الصمد، مساعدي الأمين، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، بالإضافة إلى ناصر سلامة، مرشح أمين مساعد لشؤون العضوية، ود إيناس بهى الدين، أمين المرأة، والدكتورة حنان شريف، مرشح أمين التقييم والمتابعة.

تأتي هذه الخطوة بناءً على توجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام للحزب، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، واللواء أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، الذين شددا على أهمية إكمال افتتاح بقية أمانات الأقسام والمراكز بالمحافظة.

خلال فاعلية الافتتاح، رحب المستشار أحمد حبيب، أمين المحافظة، بالحضور وقدّم الشكر للأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب، مؤكدًا على أهمية دور الأمانة في المرحلة القادمة.

وأضاف أنه يتوجب على الأمانة أن تكون مقرًّا لتقديم الخدمات للسكان والمجتمع المحلي في حدائق أكتوبر الجديدة، ودعمهم في جميع الجوانب الاجتماعية والمجتمعية.

 من جانبه، رحب النائب أحمد عاشور، أمين التنظيم، بفتح الأمانة الجديدة، معربًا عن أهمية زيادة العضويات وتعزيز حضور الحزب بين المواطنين، واعتبر أن العضوية هي مؤشر أساسي لنجاح أي حزب سياسي.

تأتي هذه الخطوة في سياق الجهود المستمرة لتوسيع النشاط السياسي والمجتمعي لحزب الشعب الجمهوري، وتحقيق التواصل الفعال مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، وفقًا لتوجيهات القيادة العليا للحزب.