رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خبير يشيد بأداء الحكومة في جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر

المصير

الأحد, 23 يونيو, 2024

01:11 م

قال الدكتور عماد باشا أستاذ الكيمياء بجامعة نيويورك، إن مصر تزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية المهمة، بما فيها المشروعات التي تحتوي عليها العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار باشا إلى إعجابه وانبهاره الشديد بما تحقق في المشروع القومي العملاق، والذى واجه الجمهورية الجديدة.

وأشاد باشا بالجهود الحكومية المبذولة، وقطاعات الدولة المختلفة وبحركة العمران الضخمة التي حققتها الدولة المصرية، وأهمية الاستمرار فيها، كأداة لجذب المستثمرين المصريين والأجانب للاستثمار في مصر.

وأضاف باشا أن هناك فرص استثمار ضخمة في المجال الطبي والسياحة العلاجية بمصر الذي هو مجال عمله، علاوة على الأداء والمستوى العالي للأطقم الطبية المصرية، وما تتمتع به من خبرات عميقة في المجالات الطبية المختلفة، خاصة العمليات الجراحية أو التجميلية.

وقال باشا إن لدينا في مصر معالم سياحية جذابة للسائح الأمريكي والكندي، مما يساعد ذلك على تشجيع المستثمرين للاستثمار في هذا المجال، مشيدا بالجهود التي تبذلها الدولة لجذب المستثمرين إلى مصر؛ وذلك من خلال تنظيم العديد من اللقاءات مع المستثمرين ورجال الأعمال المصريين حول العالم، بجانب تنظيم الوزارة لفعاليات تهتم بجذب الاستثمارات.

وطالب باشا المستثمرين المصريين في الخارج بضرورة الاستثمار فى مصر ، خاصة وأن مصر بها فرص استثنائية هائلة، ولدينا ثروة من الشباب الذي ينبغي الاستثمار فيه، لاستكمال النهضة والتنمية، وأنصحكم بالاستثمار في مصر".