رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير الرياضة: ليفربول أخطر اتحاد الكرة بانضمام صلاح لمعسكر الفراعنة

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

03:33 م

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، ونجم ليفربول الإنجليزي سيتواجد في معسكر الفراعنة القادم، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


وكشف صبحي عن آخر التطورات لانضمام صلاح لمعسكر المنتخب، خلال تصريحات إذاعية له صباح اليوم، عبر برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، قائلا : "نادى ليفربول الإنجليزى أخطر الاتحاد المصرى لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بتواجد محمد صلاح فى معسكر منتخب مصر المقبل".

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر المنتخب القومي في الثالث من يونيو المقبل استعدادا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


الجدير بالذكر، أن مسابقة الدوري المصري، ستتوقف بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر الفراعنة، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.


وتسافر بعثة منتخب مصر، إلى غينيا الاستوائية يوم 7 يونيو المقبل، على متن طائرة خاصة، نظرا لضيق الوقت بين مباراتي غينيا الاستوائية وبوركينا فاسو.