رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

في الوداع الأخير.. صلاح لـ كلوب: أتمنى أن نلتقي مجددًا

المصير

الثلاثاء, 21 مايو, 2024

10:48 ص

ودع الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق للريدز، بكلمات مؤثرة للغاية، بعد انتهاء رحلته الفريق بنهاية الموسم الحالي.

نشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» صورة تجمعه بـ يورجن كلوب، قائلا:" لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الألقاب والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية".

وأضاف قائد المنتخب المصري:" أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى".

وأثارت صورة عناق كلوب لزوجة صلاح جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض دليلاً على انتهاء الخلافات التي نشبت بينهما في وقت سابق من الموسم.

وكان خلافا قد وقع بين صلاح و يورجن كلوب، خلال مباراة وست هام يونايتد، أثناء استعداد صلاح للدخول كبديلا في اللقاء، وهو ما نتج عنه موجة انتقادات كبيرة لصلاح، لكن كلوب أكد فيما بعد أن مشكلته مع صلاح قد انتهت، وأنها لم تتعدى غرفة تبديل ملابس الريدز.

ولم يحدد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر وجهته حتى الآن في الموسم المقبل وسط الإغراءات العديدة التي يتلقاها من أندية سعودية ترغب في ضمه وفقا لتقارير صحفية عديدة.

و خرج ليفربول بلقب وحيد يتمثل في بطولة كأس الرابطة لينجو من موسم صفري بعد أن كان قاب قوسين من المنافسة على كل الألقاب المحلية والقارية، وتكهنت تقارير صحفية بأن صلاح قد يرحل عن الفريق ويلحق بالمدرب الألماني يورجن كلوب.