رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”هنفتح كل المواضيع”... صدقي صخر يعلن عن موعد لقاءه في برنامج ”كلمة أخيرة”

المصير

الإثنين, 6 مايو, 2024

12:00 ص

كتبت - رحاب عنتر

أعلن الفنان صدقي صخر عن موعد لقاءه في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي يُذاع على قناة On والمقرر إذاعتها ضمن فعاليات احتفالات عيد الربيع.

حيث نشر صدقي صخر صورة تجمعه بالإعلامية لميس الحديدي أناء تصوير الحلقة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق قائلًا: "حلقة الربيع بنفتح فيها كل المواضيع بكرة مع لميس الحديدي".

مسلسل فراولة في رمضان 2024


وفي السياق، شارك الفنان صدقي صخر في مسلسل «فراولة» الذي عُرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وجسد شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية.

وتعمل فراولة حتى تصبح مالكة لشركة، وتنجح في أن ترفع من أسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحقق نجاح أكبر بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.