رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد..شيرين توضح حقيقة خلافاتها مع الشركة المنتجة

المصير

الأحد, 5 مايو, 2024

11:15 م

كتبت - رحاب عنتر:

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها انتهت من تسجيل الأغاني الخاصة بألبومها الجديد، موضحة حقيقة خلافاتها مع الشركة المنتجة لألبومها المقرر طرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة.

وقالت شيرين، خلال لقائها اليوم مع «et بالعربي» على هامش حفلها بالكويت، إنها لا تعلم موعد طرح الألبوم رغم أن كل الأغاني تم الانتهاء من تسجيلها موضحة: «مش عارفة الشركة موقفة الدنيا ليه؟».

وفي السياق، تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفلها أول أمس الجمعة، في دولة الكويت، وشهد حفل شيرين العديد من المواقف المؤثرة حيث بكت على أغنية «كدا يا قلبي» وقام الجمهور بدعمها من خلال التصفيق الحار.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من الأغاني منها أغنية: «مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش غير لفرحك، بطمنك، آه يا ليل، الكذابين، عيون القلب، لنجاة الصغيرة، الوتر الحساس وعلى بالي».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبكي فيها، الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت دموع الفرح عند مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، بعد غياب طويل وسط تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور حتى قالت له بأعلى صوتها "وحشتوني".