رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طليقة حسن شاكوش.. ريم طارق تكشف لـ ”المصير” حقيقة زواجها من شاب خارج الوسط الفني

المصير

السبت, 4 مايو, 2024

03:57 م

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبارا كثيرة عن زواج ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، والتي استنكرت ذلك وقالت: مبحبش أتكلم مع الصحافة وهعرف أجيب حقي.

وخلال تواصل موقع المصير، مع ريم طارق طليقة حسن شاكوش، بعد انتشار تلك الصور وأخبار زواجها، من شاب خارج الوسط الفني، قالت : لا أريد أن أتحدث، ومبحبش اتكلم مع الصحافة، وأنا أعرف أجيب حقي، عندي صفحاتي الشخصية، واستطيع أن أنشر عليها ما اريد ، وأدافع عن نفسي من خلالها .

والد ريم طارق : سنقتص ممن خاض في سيرتنا يوم القيامة


كما تواصل المصير مع والد ريم طارق الذي قال في تصريحات خاصة لـ" المصير":لا حقيقة لزواج ريم، والصور ليست صورها، ولا نعرف من الذي قام بهذه الفبركة.

وتابع : عرضنا الأمر على محاميها، وسيتولى معرفة الحقيقة، وقامت ريم برفع بدعوى

وعند سؤاله إذا كان يعلم بحقيقة الأشخاص اللذين قاموا بهذه الفبركة، قال: لا أعرف والناس فاضية ومورهاش غير ريم، ومن الواضح انه كتب علينا ان نتصدق بعرضنا على الناس، وكل من يخوض في سيرتنا سنقتص منه يوم القيامة، وأقسم بالله ان ابنته لم تتزوج

وعن رأيه في الصور، قال : هتكلم عن حاجة معرفهاش ولا تخصني، انا كلمت المحامي يرفع قضية، ولم يبح عن الخصوم في القضية.

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي صورا لطليقة حسن شاكوش بفستان الزفاف، مرددين أخبارا حول زواجها بشاب خارج الوسط الفني، وتم ربط الأمر بخبر الزفاف و إنفعالاتها في حلقة برنامج “رامز جاب من الآخر”، وإصرارها على إلغاء الحلقة، في الموسم الرمضاني السابق .


انفعال وصراخ ريم طارق في حلقة رامز


تم إلغاء حلقة رامز مع ريم طارق وحسن شاكوش، بسبب انفعال ريم بشكل مبالغ فيه عندما وجدت أن الحلقة تجمعها بطليقها، وبدأت في الصراخ الشديد وقالت بانفعال “مش هكمل و المصحف الشريف مش هكمل ، رامز أنا مبهزرش ، وتستمر ريم في الصراخ والانفعال معلقة على كلمة ” والله ما هينفع بقولك .. بقولك مش هينفع .. مش هينفع والله ومن ثم قامت بكسير الكاميرات رافضة استكمال الحلقة.


ألغيت الحلقة بعد صراخ ريم طارق المستمر لمدة طويلة و فشل محاولات رامز جلال في استكمالها، حيث وجد أنه من الصعب و المستحيل السيطرة عليها بكل المقاييس، وأن رفضها تام و نهائي".

وربط الجمهور ما حدث بخبر إعلان زفافها، خاصة تفسير جملتها التي كانت ترددها طيلة الحلقة: “أنت هتعملي مشاكل” متساءلين: هل كانت تخشى أن تخسر علاقتها العاطفية في ذلك الحين؟.


وأصدرت ريم بيانا أوضحت فيه أن الصور المتداولة مزيفة،وأكدت إنها بدأت في إجراءت قانونية ضد من ينشر مثل هذه الأكاذيب.