رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"الطلاق حصل علشان ابننا" جوري بكر تكشف تفاصيل انفصالها عن زوجها بتصريح جريء.. ماذا قالت؟

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024

02:45 م

في تصريح جريء، كشفت الفنانة جوري بكر عن تفاصيل انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد، مؤكدة أن الطلاق تم بعد قصة حب طويلة، وقالت: "اتطلقت من 3 شهور بس ما أعلنتش على السوشيال ميديا، نصيبنا كان لحد هنا واتقطع والحمد لله".

وخلال تصريحات صحفية،  أوضحت جوري أن الانفصال تم في 15 أغسطس الماضي، مشيرة إلى أنها فضلت عدم الإعلان عنه في البداية حتى لا يؤثر على حياتها العائلية، وأضافت: "هو أبو ابني، وأنا باحترمه جدًا، وهو بيحب تميم، وابني بيحبه برضه".

وتحدثت جوري عن سبب قرارها بالانفصال، مؤكدة أن الأولوية كانت دائمًا لراحة ابنها النفسية: "أنا وطليقي انفصلنا علشان خاطر ابننا، ومش حابة إنه يكبر ويشوفنا بنتجادل أو نهين بعض".

هذا الانفصال لم يكن الأول بين جوري ورامي، فقد سبق أن أعلنا الطلاق من قبل وعادا لبعضهما في أكثر من مناسبة، وكان آخرها في شهر يوليو الماضي عندما أعلنت جوري عبر إنستجرام عن تصالحها مع زوجها، داعية الجمهور للدعاء لهما بالسعادة.

وفي حديثها عن حياتها الشخصية، عبّرت جوري عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا بعد إعلان طلاقها، لكنها أكدت أن ما حدث كان نصيبًا، وختمت بقولها: "ربنا مش بيدي كل حاجة زي ما احنا عايزين، ولازم دايمًا نقدر النعم اللي ورا كل حاجة".