رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ترامب : بايدن يكره كامالا هاريس بسبب انقلاب القصر

المصير

الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2024

11:44 م

في مقابلة حديثة، صرح المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بأن الرئيس جو بايدن يشعر بالكره تجاه نائبته، كامالا هاريس. وعزا ترامب هذا الشعور إلى ما أسماه "انقلاب القصر"، والذي يعتبره السبب وراء انسحاب بايدن من السباق الرئاسي المقبل.


علاقة بايدن وهاريس

تدهور العلاقات

وفي حديثه مع قناة "Bussin 'With The Boys" على موقع "يوتيوب"، أشار ترامب إلى أن علاقة بايدن وهاريس قد تدهورت بشكل كبير بعد الحادثة التي اعتبرها انقلاباً. قال ترامب: "إنه (بايدن) يكرهني كثيرًا، ولكنني أعتقد أنه يكرهها بنفس قدر كرهه لي أو ربما أكثر".

الانسحاب من السباق الرئاسي

وأوضح ترامب أن هذا التدهور في العلاقة أدى إلى إجبار بايدن على التخلي عن خططه لإعادة انتخابه، مما أتاح لهاريس فرصة للمنافسة في الحزب الديمقراطي.


تساؤلات حول قدرات هاريس

دعوة للاختبارات العقلية

في سياق منفصل، دعا ترامب هاريس إلى اجتياز اختبار للقدرات العقلية، مشيراً إلى أن تصرفاتها أثارت شكوكًا حول قدراتها العقلية. حيث كتب على منصته "تروث سوشيال": "أعتقد أنه من المهم جداً أن تجتاز هاريس اختبارًا لتقييم الإدراك والقدرات العقلية، لأن تصرفاتها جعلت الكثير من الناس يعتقدون أن هناك خطبًا ما بها".

التحذير من تكرار التجربة

كما أشار ترامب إلى أنه بعد أربع سنوات من حكم بايدن، لا ينبغي على الولايات المتحدة أن تمر بالتجربة نفسها مرة أخرى، مما يعكس قلقه من احتمال إعادة انتخاب بايدن وهاريس.


تصريحات ترامب تكشف عن انقسام سياسي واضح بين المرشحين، وتسلط الضوء على التوترات داخل الحزب الديمقراطي. مع اقتراب الانتخابات