رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

العفو والصفح!! التعليق الأول من أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024

02:07 م

أصدر أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بيانًا يعبر فيه عن تعازيه العميقة لأسرة أحمد الشوبكي، الذي لقي مصرعه نتيجة الحادثة التي تسبب فيها اللاعب والتي يُحاكم على إثرها حاليًا.

وجاءت هذه التعزية بعد أن تم إخلاء سبيل اللاعب مؤخرًا بقرار من محكمة جنايات مطروح، مع تأجيل جلسة المحاكمة إلى يوم 22 أكتوبر المقبل.

وطلب فتوح من أهل الفقيد السماح مع تعهده أن يكون مسؤولا عن بناته الصغار طوال حياته.

وكتب فتوح عبر حسابه على إنستجرام: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي".

وتابع "لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن أن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وواصل قائلا: :أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالقا في عقلي وقلبي حتى آخر نفس في صدري".

وبخصوص ما أثير حول ذهابي إلى التدريبات في النادي لم يكن مقصودا به نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب منذ أكثر من 40 يوما بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود عقدي وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالى، كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آت".

واختتم "أعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ".