رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجمة التلقائية والبساطة!! "فاطمة كشري" تحتفل بعيد ميلادها.. لحظات السعادة وأكلتها المفضلة!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024

01:07 م

تحتفل الفنانة القديرة عبلة كامل اليوم الثلاثاء بعيد ميلادها، حيث ولدت في 17 سبتمبر. على مر سنواتها الفنية، تميزت عبلة كامل بالتلقائية والصدق في جميع أدوارها، مما جعلها تدخل قلوب المشاهدين منذ بدايتها وتصبح واحدة من أبرز نجمات الشاشة المصرية.

البدايات الفنية والحظ الكبير
عبلة كامل تعتبر نفسها محظوظة لكون بداياتها كانت مع كبار المخرجين، حيث قالت: "محظوظة أني بدأت العمل مع يوسف شاهين في فيلم وداعًا بونابرت، وتعلمت منه البساطة والتلقائية". 

كما أضافت أنها استفادت كثيرًا من المخرج إسماعيل عبد الحافظ في مسلسل الشهد والدموع، حيث استطاع أن يُظهر قدراتها التمثيلية وصبر عليها في بداية مشوارها.

تحدثت عبلة كامل عن اللحظات التي تشعر فيها بالسعادة قائلة: "أشعر بالسعادة في لحظات بسيطة، مثل رؤية صديقة قديمة لم أرها منذ زمن أو ارتداء ملابس مناسبة لحضور مناسبة". مشيرة  إلى حبها الكبير للفضة، قائلة: "أحب ارتداء الفضة كثيرًا".

 كما تحدثت عن تجربتها مع زيادة الوزن لدورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حيث اكتسبت 17 كيلو جرامًا خلال تصوير الدور وفقدتهم خلال 6 شهور، أما أكلتها المفضلة، فهي الكفتة المسلوقة التي تحب تحضيرها بطريقة مميزة.


عبلة كامل بدأت مشوارها في السينما من خلال فيلم وداعًا بونابرت، ومن هناك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل خالتي فرنسا وبلطية العايمة. في الدراما، حققت عبلة كامل نجاحًا ساحقًا، خاصة من خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي لا يزال يتردد صداه حتى اليوم. كما تألقت في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة مثل ريا وسكينة، عفاريت السيالة، أفراح إبليس، وآخرها سلسال الدم.

عبلة كامل ليست مجرد ممثلة، بل هي رمز للتلقائية والبساطة التي تجذب القلوب وتجعلها واحدة من أعظم الفنانات في تاريخ الفن المصري.