رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بروفة أخيرة قبل السوبر الأفريقي!! الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا في إياب دوري الأبطال

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024

12:40 م

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد فريق جورماهيا الكيني، والتي ستُقام على استاد القاهرة الدولي.

 تأتي هذه المواجهة بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في نيروبي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها رامي ربيعة وبيرسي تاو (هدفين).

يدخل الأهلي هذه المباراة بأريحية كبيرة، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل أو الخسارة بفارق هدفين لضمان التأهل إلى دور المجموعات من البطولة.


واستأنف الأهلي تدريباته أمس الاثنين، فور عودة الفريق من كينيا، حيث أجرى مرانه الأول استعدادًا للمباراة. حصل الفريق على راحة يوم الثلاثاء، على أن يعود للتدريبات يوم الأربعاء لمواصلة التحضيرات لمباراة الإياب.

وتقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.


ويخطط الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام في المباريات الأخيرة، مستفيدًا من الفوز الكبير في لقاء الذهاب.

 كما يعتبر الفريق مواجهة جورماهيا بمثابة بروفة أخيرة قبل مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة ضد الزمالك، والتي ستقام يوم 27 سبتمبر الجاري على ملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية.