رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الناس اتعودت على الوحش!! العوضي بوضح حقيقة علاقته الحالية ب ياسمين عبدالعزيز

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

01:30 م

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في ردود فعل الجمهور حول علاقته بعد الانفصال عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ظهورهما سويا في جنازة وعزاء المنتجين الأربعة من شركة سينرجي الفترة الماضية.

وأكد العوضي، على هامش تكريمه بمهرجان الفضائيات العربية أنه يكن كل الاحترام والتقدير لياسمين عبد العزيز قائلا "الناس استغربت بس علشان الوحش كتير فبقينا نستغرب الكويس لكن الأصل في الحاجات ان لازم يكون في احترام متبادل وفي عشرة طيبة مش لازم يبقى في محاكم أسرة" .

ووجه العوضي خلال اللقاء رسالة عزاء في ذكرى الأربعين للمنتجين الأربعة الراحلين "حسام شوقي ،محمود كمال ،تامر فتحي وفتحي إسماعيل" وترحم عليهم قائلا "رحمة الله عليهم كانوا اخواتي وعشرة عمر وربنا يرحمهم وهم شهداء بإذن الله".


وكشف العوضي، كواليس تغيير اسم مسلسله في رمضان القادم من "الملك" إلى "فهد البطل" وأكد أنه لم يمانع تغيير اسم المسلسل تماما لتشابهه مع اسم مسلسل آخر لمؤلف آخر وأكد أن الأهم هو شخصية بطل المسلسل التي يتعلق بها الجمهور في الشارع.

يُذكر أن مسلسل "فهد البطل" هو التعاون الثاني بين أحمد العوضي والمؤلف محمود حمدان، حيث قدّما معاً في موسم رمضان الماضي مسلسل "حق عرب" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، والطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة "سينرجي".