رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بمشاركة الفريق مميش.. «‏النقل الدولي واللوجستيات» تشارك الجمعية المصرية للملاحة في تُكريم رئيس قطاع النقل البحري السابق

المصير

الجمعة, 13 سبتمبر, 2024

01:56 م

شارك المهندس مدحت القاضي، رئيس شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، في حفل تكريم اللواء بحري أ.ح. رضا إسماعيل، الرئيس السابق لقطاع النقل البحري، تقديرًا لدوره الكبير خلال فترة توليه المنصب، وإسهاماته في تطوير قطاع النقل البحري في مصر على مدار السنوات الماضية.


وفي كلمته، أعرب القاضي عن تمنياته بالتوفيق للواء طارق عبد الله، الرئيس الجديد لقطاع النقل البحري واللوجستيات، مشيرًا إلى أن هذا التكريم جاء ضمن احتفالية أقامتها الجمعية المصرية للملاحة برئاسة اللواء عصام بدوي، بمشاركة غرفة ملاحة الإسكندرية برئاسة محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الغرفة وعضو المجلس الأعلى للموانئ ورئيس الاتحاد العربي لغرف الملاحة العربية.


وأكد القاضي أن تكريم اللواء رضا إسماعيل يأتي كجزء من جهود الشعبة في دعم القيادات العاملة في قطاع النقل البحري واللوجستي، خاصة في ظل النجاحات التي حققتها مصر في هذا المجال، بفضل رؤية القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجهود معالي وزير النقل الفريق كامل الوزير، ضمن رؤية مصر 2030 لتحويل مصر إلى مركز لوجستي عالمي.


وشهد الحفل مشاركة الفريق مهاب مميش، مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء حسين الجزيري، رئيس هيئة السلامة البحرية، وعدد من قيادات النقل البحري والموانئ والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالإضافة إلى رؤساء شركات تداول الحاويات والتوكيلات الملاحية وشركات الشحن الدولي واللوجستيات.