رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم .. مراسم سحب قرعة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 12 سبتمبر, 2024

10:59 ص

يُجري الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع إدارة المسابقات، اليوم الخميس، مراسم سحب قرعة دوري القسم الثاني للمجموعتين الأولى (أ) و(ب)، وذلك بمقر الاتحاد بالجبلاية.

وتضم المجموعة الأولى، التي تمثل أندية الصعيد، عددًا من الأندية العريقة مثل تليفونات بني سويف، الألومنيوم، مصر المقاصة، النصر للتعدين، والمنيا، إلى جانب فرق أخرى مثل طهطا، الأقصر، قوص، شباب سوهاج، الفيوم، الواسطى، وأسمنت أسيوط. كما تضم المجموعة فرقًا ناشئة مثل مكاديء توت عنخ آمون، البداري، والمدينة المنورة.

تم تقسيم دوري القسم الثاني إلى ثلاث مجموعات رئيسية، وكل مجموعة قُسِّمت إلى مجموعتين فرعيتين، وفقًا للتوزيع الجغرافي.

المجموعة الثانية، التي تشمل أندية القاهرة والقناة، تضم فرقًا مثل النجوم، جمهورية شبين، الشمس، النصر، الإنتاج الحربي، وإيسترن كومباني، بالإضافة إلى فرق واعدة مثل جنوب سيناء، نجمة سيناء، وألو إيجيب.

أما المجموعة الثالثة، فهي مجموعة أندية بحري، وتشمل فرقًا مثل الأوليمبي، دكرنس، كفر الشيخ، بيلا، مالية كفر الزيات، والهلال بالضبعة. كما تشهد هذه المجموعة مشاركة فرق صاعدة مثل شباب القزازين، طلائع الأسطول، ميجا سبورت، والمجد السكندري.

هذه القرعة تأتي تمهيدًا لانطلاق منافسات دوري القسم الثاني، حيث تسعى الأندية إلى تقديم أداء قوي في مشوار الصعود إلى الدوري الممتاز، مما يعد بمواجهات قوية ومثيرة بين فرق تطمح لإثبات وجودها في الساحة الكروية المصرية.