رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

إمام عاشور يعود للتدريبات.. وكولر يستعد لجورماهيا

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 12 سبتمبر, 2024

10:47 ص

ينضم اليوم الخميس إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، إلى تدريبات فريقه الجماعية على ملعب مختار التتش بعد شفائه الكامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكان عاشور قد شعر بآلام في الركبة خلال مشاركته في تدريبات منتخب مصر، ما دفع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، إلى منحه راحة وإعفائه من المعسكر تجنبًا لتفاقم الإصابة.

وواصل عاشور برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي ليتمكن من اللحاق بمباراة فريقه المقبلة ضد جورماهيا الكيني، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في اللقاء المنتظر

في سياق متصل، حصل المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، على ملخص شامل لآخر خمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني في البطولات القارية والمحلية، وذلك لتحليل أداء الخصم بشكل دقيق استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم 15 سبتمبر الجاري في كينيا، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى الأهلي للدفاع عن لقبها.

وفي إطار الاستعدادات للمباراة، بدأت إدارة النادي الأهلي التواصل مع الجهات المختصة للحصول على الموافقات اللازمة لحضور أكبر عدد من جماهير النادي في لقاء الإياب، الذي سيقام على استاد القاهرة، وذلك لتشجيع الفريق في مشواره الإفريقي